سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

الأحد، 31 يناير 2010

برنامج WinRAR v3.92b وينرار 2010 وينرار WinRAR محمول

السالم عليكم و رحمة الله و بركاته

اقدم لكم اليوم برنامج وينرار ،برنامج وينرار WinRAR 2010 ، برنامج المطور وينرار WinRAR،ضاغط الملفات وينرار WinRAR،هذا البرنامج WinRAR
rar الملفات Win32, Linux, Mac وعادة ما يمكن ضغط مضمون بنسبة 8 في المئة الى 15 في المئة أكثر من الرمز البريدي الملفات يستطيع. ينرر هي قوية ضغط أداة متكاملة مع العديد من المهام الإضافية لمساعدتك على تنظيم المضغوطة الخاصة بك المحفوظات. فإنه يمكن البيانات الاحتياطية الخاصة بك والحد من حجم البريد الالكتروني والملحقات ، ضغط رر ، والرمز البريدي وغيرها الملفات تنزيلها من الإنترنت ، وخلق فرص عمل جديدة المحفوظات رر في ملف مضغوط والشكل.ينرر يضع لكم قبل الحشد عندما يتعلق الأمر ضغط. من جانب باستمرار خلق أصغر المحفوظات, ينرر وغالبا ما يكون أسرع من المنافسة. هذا سيوفر لك مساحة القرص ، وقيمة تكاليف انتقال وقت العمل كذلك. ينرر هو المثل الأعلى للوسائط المتعددة الملفات. ينرر تعترف تلقائيا ويختار أفضل ضغط الأسلوب. وخاصة ضغط خوارزمية كمادات الوسائط المتعددة الملفات، تنفيذ والمكتبات الكائن بشكل خاص.

ملامح ينرر:
-- استخدام ينرر 2010 WinRAR يضع لكم قبل الحشد عندما يتعلق الأمر ضغط من جانب باستمرار مما يجعل أصغر المحفوظات من المنافسة ، وتوفير مساحة القرص ، وتكاليف الإرسال.
-و ينرار WinRAR يوفر الدعم الكامل لرر والرمز البريدي المحفوظات وأصبحت قادرة على فك كاب ، مايكروسوفت وورد ، زد إتش ، قطران ، جي زد ، في المجال الاقتصادي ، ÛÛé ، BZ2 ، جرة ، ايزو ، 7Z ، ى المحفوظات.
- وينرار WinRAR يقدم واجهة استخدام الرسوم البيانية التفاعلية الفأرة والقوائم ، فضلا عن واجهة سطر الأوامر.
- وينرار WinRAR هو أسهل استخداما من مأرشف أخرى كثيرة مع إدراج خاص "معالج" الوضع الذي يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف أرشفة الاساسية من خلال بسيطة سؤال وجواب الداخلي. يتجنب هذا الارتباك في المراحل المبكرة للاستخدام.
- وينرار 2010 WinRAR يقدم لك الاستفادة من قوة الصناعة أرشيف التشفير باستخدام الخدمات المعمارية والهندسية (معيار التشفير المتقدم (مع مفتاح 128 بت.
- وينرار 2010 WinRAR وتؤيد الملفات و المحفوظات يصل الى 8،589 مليار غيغا بايت في الحجم. عدد المؤرشفة الملفات هو ، لجميع الأغراض العملية ، غير محدودة.
- ينرار WinRAR 2010 يوفر القدرة على خلق selfextracting ومتعددة الأجزاء المحفوظات.
سجل حجم الانتعاش والتعافي السماح لاعادة اعمار حتى جسديا التالفة المحفوظات.
- ينرر ميزات يجري تطويرها باستمرار لإبقاء ينرر قبل حزمة

رابط التحميل
http://rapidshare.com/files/33976575...._x32.x64_.rar
او تحميل مباشر بدون اتظار
http://serv4.file2box.com/files/9/n5xhpkd8s96n0t/WinRAR.v3.92.b.(x32.x64).rar

مدونة رشيد © 2009-2005 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : مدونة عربى حر