سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

الأحد، 31 يناير 2010

تحميل برنامج النيرو 8.3.6 Nero 8.3.6 2010




السلام عليكم

اقدم لكم اليوم برنامج نيرو Nero،برنامج الاسطورة النيرو Nero،النيرو Nero 2010 ،اخر نسخة من برنامج النيرو Nero
في أول عملية اطلاق البرنامج Nero الذي يتم على الفور مغوي الواجهة الجديدة التي يتميز Nero جدا أيقونات شريط الأدوات الجديدة التي تعرض أكثر تعاطفا قبل. شريط الأدوات الرئيسي يتكون من خمس منصات كل انفصال. إذا كان منالممكن لإزالة البليت فمن غير الممكن لتخصيص المحتويات الخاصة بهم. والتفصيل الممارسة التي ستسعد المستخدمين لا شك فيه :فمن الممكن لتغيير محرك الأقراص مباشرة من شريط أدوات! بقية الواجهة لم تتغير كثيرا وعثر على الجزء السفلي من الشاشة الحاكم التقليدى الذي يتمثل دوره في إشارة إلى المساحة المستخدمة من قبل المشروع الحالي.


تقنيا نيرو 8.3.6 Nero الشعلات ويدعم جميع تنسيقات المتوافرة حتى الآن : قرص صاد ، سواقة نسخ الأقراص المدمجة ، دي في دي آر ، دي في دي قابل لإعادة الكتابة ، دي في دي + آر ، ريتشارد دي في دي دي في دي ، وحتى من ذاكرة الوصول العشوائي. والبرنامج متوافق على حد سواء مسجلات مع بيئة تطوير متكاملة داخلية أو مع محركات أقراص السكازي خارجية [أوسب] 2.0 أو السلك الناري. الإصدار بيتا كان علينا وقد أدركت هذه المشكلة من دون الوحدات التالية : رائد DVR106 ، سوني DRU500A وياماها CRW - F1S. الابتكارات التكنولوجية الرئيسية نيرو 8.3.6 هو قدرتها على اكتشاف تلقائيا وحدات لا المعتمدة أصلا: للقيام نيرو 6.0 سوف أسأل القارئ غير معترف بها ارسال سلسلة من الأوامر. هذا يسمح للاستخدام نيرو مع أي حملة من دون الاضطرار للانتظار أي تحديث.

هذا الإصدار الجديد هو تغيير كبير في منذ هذا البرنامج بالفعل شاملة تواصل طريقها في مرح ، وسوف يتحسن أكثر. مع في السادسة والطحن ، ومطوري نيرون قد ليس فقط في جعل البرنامج أسهل في الوصول من خلال واجهة لاستعراض ولكن لديهم أيضا التأكيد طبيعة الوسائط المتعددة من الحفر.

نيرو 8.3.6 وفي هذا ما وراء الصورة التي نحن عادة البرمجيات. نيرون في الواقع لم يعد لمواءمة المحتوى بت لحرق البيانات ، نظرا لأنه يسمح الآن التقاط وتحرير أفلامهم الخاصة ، وخلق يبني السمعية العرف ، وإنشاء نسخ احتياطية بشكل منتظم من ملفات هامة أو حتى دي في دي مشاهدة! خصائص الوسائط المتعددة الجديدة وفيرة وليس هناك شك في أنها سوف يجتمع نجاحا باهرا مع الجمهور. نحن نعتقد ذلك NeroVision اكسبرس الآمنة التي يمكن أن يحرق دي في دي عطلة الأفلام بسهولة جدا بينما نيرو الموج محرر ونيرو SoundTrax ربما تغير إلى الأبد طريقك إلى إنشاء الأقراص المدمجة الصوتية. على الرغم من كل هذه الوظائف البرنامج يحتفظ سهولة الاستخدام وميوعة الأسطوري. مع نيرو 6.0 ، وقد قبل الوسائل اللازمة لمواجهة [روإكسيو ملامح الميدان جداول والنتيجة هي بالأحرى ناجحا. يملك حتى يتسنى لجميع أصحاب مسجل يجب ان يكون نيرو 8.3.6


رابط التحميل
http://lfiles3.brothersoft.com/dvd_v...eng_update.exe
مدونة رشيد © 2009-2005 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : مدونة عربى حر